Oops! No coupons found

There are no coupons for this store, please come back later.

عن YSL

منذ إنشاء وحتى يومنا هذا تثبت سان لوران أنها أكبر بكثير من مجرد ماركة أزياء فرنسية، فهي أسطورة من أساطير عالم الموضة. اكتشف أحدث صيحات الموضة من الستايلات الجديدة والموديلات المتنوعة من سنيكرز بنعل سميك وجاكيتات كاجول شبابية وكنزات مطبوعة بطبعات استثنائية ولا تنسى النظارات الأنيقة لتكمل اللوك الرائع.

بكل تأكيد سان لوران أكثر من مجرد ماركة أزياء فرنسية، فهي تمتلك تراث عظيم منذ إنشائها وحتى هذه الأيام يؤكد أنها أسطورة من أساطير عالم الموضة. اكتشفي أحدث صيحات الموضة من الستايلات الجديدة والمتنوعة بلمسة من الأناقة الفرنسية. تسوقي فساتين قصيرة بقصات مبتكرة وصنادل أنيقة وشنط ساحرة لتتألقي بإطلالة ولا أروع.

كود خصم سان لوران

كما يمكنك استخدام كود الخصم هذا للحصول علي تخفيض 10% علي اول طلب من موقع سان لوران  انسخ الكوبون ” 10of” واستخدمه اثناء التسوق كما يمكنك الحصول علي المزيد من كود خصم سان لوران داخل موقعنا في القسم الخاص باكواد الخصم من هنا.

كود خصم سان لوران
كود خصم سان لوران

من هو إيف سان لوران Yves Saint Laurent

ايف سان لوران (بالفرنسية: Yves Saint Laurent) (1 أغسطس 1936-1 يونيو 2008) مصمم أزياء فرنسي من مواليد وهران بالجزائر. انضم إلى دار كريستيان ديور في باريس عام 1954 بعد فوزه في مسابقة تصميم عندما كان عمره 18 عامًا ، وبعد 3 سنوات فقط تم تعيينه رئيسًا لدار الأزياء بعد وفاة مالكها ديور.

يعتبر من أشهر مصممي الأزياء في القرن الماضي. افتتح دار الأزياء الخاصة به في عام 1962 ، وبعد 40 عامًا من تصميم الأزياء ، أعلن تقاعده في عام 2002 بسبب ظروفه الصحية ، وتوفي في الأول من يونيو 2008 في باريس ، فرنسا.

Saint Laurent
Saint Laurent

كانت موهبة لوران في التصميم واضحة منذ طفولته عندما اعتاد تصميم الدمى الورقية. بدايته الحقيقية في عالم التصميم كانت عام 1953 ، حيث شارك في مسابقة التصميم وفاز بها ، وانتقل إلى باريس لاستلام الجائزة ، وهناك التقى برئيس تحرير مجلة Vogue الذي قدمه إلى المصمم العالمي كريستيان ديور. التحول من هواة التصميم إلى مصمم مبتدئ. أمضى حياته المهنية المبكرة في Dior حيث قام بوظائف صغيرة مثل تصميم الإكسسوارات والاستوديوهات.

أصبح لوران أول مصمم لديور عام 1957 وكان يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، وحقق نجاحًا كبيرًا بمجموعته لأزياء الربيع عام 1958. فشلت مجموعته الثانية ، ثم طرد من ديور عام 1960 للانضمام إلى الجيش الفرنسي وتغيب عن عمله في ثورة التحرير الجزائرية التي أصيب بها ونقلها إلى المستشفى. في عام 1960 ، رفع لوران دعوى قضائية ضد ديور لخرق العقد بينه وبين البيت ، وفاز بها. في عام 1962 ، أسس دار الأزياء الخاصة به مع شريكه بيير بيرج ، بتمويل من المليونير الأمريكي ج.ماك روبنسون. تم تسمية المنزل باسم Yves Saint Laurent وأصبح أحد أهم دور الأزياء في باريس والعالم.